إستراتيجية البلاك جاك

لعبة البلاك جاك هي لعبة مهارة ولن يتمكن اللاعبون الأكثر استنارة إلا من مغادرة الفائزين. هذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن تتعرف على الاستراتيجيات المختلفة لجاك الأسود. أثناء استخدام الإستراتيجية لن يضمن أنك ستربح ، يمكن أن يساعد على تقليل حافة المنزل وتوفير فرص أفضل. ستجد استراتيجية لعبة ورق مع أي شكل من أشكال اللعبة والعديد من المقامرين ذوي الخبرة قد طوروا استراتيجيات لعب خاصة بهم.

تعتمد الإستراتيجية الفعلية التي تستخدمها على نوع اللعبة التي تلعبها. سوف تجد إستراتيجية بلاك جاك ذات السطح الواحد تختلف عن إستراتيجية بلاك جاك متعددة الطوابق. ومع ذلك ، يمكن حفظ جميع هذه الاستراتيجيات بحيث يكون لديك دائمًا فرص رائعة للفوز. للقيام بذلك ، تأكد من الوصول إلى أي دليل استراتيجية البلاك جاك متاح على الإنترنت. هذه الأدلة هي طريقة مثالية لتعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية وبدء الفوز على الطاولات.

يجب أن تدرك أنه لن يتم السماح باستخدام مخطط أو دليل إستراتيجية على طاولة مباشرة. عندما تلعب على الإنترنت ، ستتمكن من الرجوع إلى هذه المخططات دون أي مشكلة ، مما يجعل لعبة البلاك جاك على الإنترنت خيارًا مفضلاً إذا كنت بدأت اللعبة.

هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن تطبيقها عند لعب لعبة البلاك جاك ، ولكن هنا ، سنركز على الاستراتيجية الأساسية. هذا يتيح لك لعب لعبة ورق مثالية وتقليل حافة المنزل. عن طريق إضافة استراتيجيات أخرى للمقبس الأسود إلى لعبتك بعد إتقان هذه الاستراتيجية الأساسية ، يمكنك إنشاء بعض الاحتمالات الكبيرة لصالحك. بغض النظر عن مستوى الخبرة الذي تلعبه ، سترغب في إتقان هذه الاستراتيجيات الأساسية للمقبس الأسود واستخدامها دائمًا عند لعب أي اختلاف في اللعبة.

ستقوم الإستراتيجية الأساسية بإجراء ما يلي بعد تلقي أول بطاقتين:

  • قف عندما يكون لديك 13 مقابل التجار 2 أو 3
  • قف في 12 عندما يكون لدى الوكيل 4 أو 5 أو 6
  • قف عندما يكون لديك 17 يدًا وسيظهر الوكيل 7 أو أفضل منه
  • ضاعف عندما يكون لديك إجمالي 10 بطاقتين أو 11 بطاقة ولديه تاجر أقل من ذلك
  • انقسام الأيدي التي هي ارسالا ساحقا أو الثمانيات
  • دائما تجنب أخذ رهان التأمين

هذه هي الحد الأدنى من الأشياء التي يجب القيام بها عند لعب لعبة البلاك جاك. للدخول في لعبة استراتيجية أكثر تعقيدًا ، دعونا نلقي نظرة على مضاعفة عندما يكون لديك بطاقات معينة في يدك. يجب أن تتضاعف دائمًا إذا كان لديك 9 توزيع ورق وأن لدى التاجر أي شيء يتراوح بين 3 و 6. يجب عليك أيضًا مضاعفة مع Ace أو 7 أو 6 أو 5 أو 4 أو 3 أو 2 عندما يكون لدى الموزع 5 أو 6. سبب وذلك لأن 5 و 6 هي أضعف بداية ممكنة لليد تاجر.

بالإضافة إلى استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأساسية أثناء اللعب ، يمكنك أيضًا استخدام استراتيجية المراهنة في لعبة البلاك جاك. هذا لن يخبرك متى لا تضرب أو كيفية لعب البطاقات. بدلاً من ذلك ، يشير إلى الرهان الذي يتم وضعه عند لعب أي لعبة لعبة ورق. يمكن استخدام استراتيجيات المراهنة في جميع الألعاب متعددة الطوابق وكذلك في لعبة ورق اللعب ذات الطابق الواحد.

واحدة من استراتيجيات الرهان الأكثر شعبية المستخدمة عند لعب البلاك جاك هو نظام مارتينجال. مع ، سوف تضاعف كمية الرهان بعد كل يد تضيع. بمجرد الفوز ، ستبدأ المراهنة بأقل مبلغ وتكرر العملية. هو مانهاتن الاستراتيجية هي أيضا شعبية وهذا هو استراتيجية لعبة ورق 2-1-2. مع هذا ، سوف تبدأ ببساطة عن طريق المراهنة وحدتين. إذا فزت ، فسوف تقلل الرهان إلى وحدة واحدة. الفوز مرة أخرى سوف يتطلب رهان 3 وحدة. إذا فاز التاجر على أي من هذه الأيدي ، فستبدأ من جديد برهانين.

بغض النظر عن إستراتيجية البلاك جاك التي تختار استخدامها ، فسوف تقلل من حافة المنزل وتوفر لنفسك فرصًا أفضل للفوز.

العب من أجل المال في أفضل الكازينوهات!

4.8/5
888 Casino مكافأة للإيداع الأول $888 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
4.5/5
Jackpotcity مكافأة للإيداع الأول $150 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
5/5
Leovegas مكافأة للإيداع الأول $180 تطبق الشروط والأحكام
العب الان
4.9/5
Jackpotjoy مكافأة للإيداع الأول $150 تطبق الشروط والأحكام
العب الان

كيفية عد البطاقات في لعبة ورق

إذا كنت في أي وقت من الأوقات في أي وضع كازينو ، فستسمع مصطلح حساب البطاقة. هذه إستراتيجية تستخدم غالبًا في لعبة البلاك جاك ويمكن أن تحسن بشكل كبير من فرص الفوز. يعد احتساب البطاقات في الكازينوهات الأرضية أمرًا مزعجًا ، وإذا تم القبض عليك ، فقد يتم حظرك من الموقع. لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام عدد بطاقات العوامة مع ألعاب البلاك جاك القياسية عبر الإنترنت نظرًا لأنه يتم التحكم فيها بواسطة مولد أرقام عشوائي. ومع ذلك ، يمكنك استخدام أنظمة عد لعبة ورق عند ممارسة ألعاب الموزع المباشر.

إذا كنت تتطلع إلى معرفة كيفية حساب البطاقات في لعبة ورق ، فإليك بعض النصائح التي غالباً ما تستخدم من قبل المقامرين ذوي الخبرة. ستبدأ بتعيين كل بطاقة قيمة. سيتم تقييم قيمة 10 إلى Ac بقيمة -1 ، و 7 إلى 9 لها قيمة 0 وجميع البطاقات الأخرى لها قيمة +1. بما أن كل بطاقة يتم تناولها على الطاولة ، فستقوم بضبط القيمة. نظرًا لأن معظم الكازينوهات على الإنترنت ستستخدم عدة طوابق ، فسيتعين عليك الحصول على عدد صحيح. للحصول على العدد الحقيقي ، ستأخذ ببساطة عدد مرات التشغيل وتقسيمه على العدد المتبقي من الطوابق التي سيتم لعبها.

بشكل عام ، عندما يكون العدد منخفضًا ، ستتمتع الكازينو بالميزة وعندما يكون العدد مرتفعًا ، ستحصل على الميزة. يمكنك استخدام استراتيجية عد البطاقات لتغيير مبالغ الرهان إذا كنت تعتقد أن لديك فرصة أفضل في رسم البطاقات التي ستؤدي إلى توزيع الرهان على الموزع.

تعلم كيفية حساب البطاقات في لعبة ورق سيستغرق بعض الوقت والممارسة. يمكنك تعلم الطريقة عن طريق اللعب في المنزل أو عن طريق تشغيل إصدارات مجانية من لعبة البلاك جاك على الإنترنت. تذكر دائمًا أن عد بطاقات العوامة يعتبر شكلاً من أشكال الغش في العديد من الكازينوهات ، لذلك استخدم النظام بحذر ولا تعلن أبدًا أنك تحسب البطاقات على الطاولة.  

العوامة الفيديو
كيف تلعب لعبة ورق تعلم كيف تلعب لعبة ورق مع هذا البرنامج التعليمي. سوف نعلمك كيف تصبح لاعب لعبة ورق مشاهدة جميع مقاطع الفيديو